Menu

SocialHeader

Customer Service
1880055

News

Sunday, May 13, 2018

حققت أولى تكافل 435.3 ألف دينار أرباح للربع الأول

11/05/2018

حققت الشركة الأولى للتأمين التكافلي «الأولى تكافل»، صافي أرباح بقيمة 435.3 ألف دينار بربحية 4.08 فلس للسهم في الربع الأول من العام الحالي.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة حسين العتال، أن «الأولى تكافل» حققت نتائج مرضية منذ بداية 2018، بحيث بلغ إجمالي الموجودات 16.2 مليون دينار، وإجمالي حقوق الملكية 10.51 مليون دينار.
وأشار إلى أن نتائج السياسة المتحفظة التي تتبعها الشركة بدأت تظهر، بحيث تم سداد جزء من القرض الحسن الممنوح من قبل المساهمين عن طريق صافي فائض حاملي الوثائق الناتج من أنشطة التأمين حتى 31 مارس الماضي. 
وأضاف العتال أن الإدارة التنفيذية مستمرة بتنفيذ الخطة التي تم البدء فيها منذ بداية 2017، والتي تتمحور حول تحقيق أفضل نوعية من الأقساط التأمينية دون التركيز على حجمها، توافقاً مع هدفها بتنظيف محافظها التأمينية من الأقساط غيرالمربحة.
وتابع أن الأمر من شأنه تحسين الأداء المالي للشركة وتحقيق أرباح تشغيلية، مؤكداً أنها ستحافظ على التطور الملموس في ادائها المالي لينعكس بصورمباشرة على مساهميها بمنتهى الشفافية.
ولفت إلى أن الإدارة التشغيلية للشركة ستعمل خلال 2018، على الاستمرار بذات المنهجية المتبعة، وستستمر في السعي إلى خفض حصة أقساطها التأمينية في إدارة المركبات والتأمين الصحي، والتركيزعلى جذب الأقساط التأمينية الخاصة بالتأمينات العامة والحريق والهندسي والبحري وتأمينات الحياة بشكل عام.
وبين أن هذه القطاعات تستحوذ على حصة جيدة من أقساط السوق بشكل عام، مؤكداً استمرار «الأولى تكافل» في الابتعاد عن سياسة حرق الأسعار وتقديم أفضل نوعية من المنتجات التأمينية.



More links

Print
Author: abdullah
0 Comments

Categories: NewsNumber of views: 153

Tags:

Name:
Email:
Subject:
Message:
x